ثلاثة فرنسيين كتبت لهم النجاة من الكارثة بسبب دقة رجال الجوزات والهجرة!!

كانوا ضمن الركاب القادمين من باريس والمتوجهين إلى جزر القمر على نفس الطائرة التي سقطت اليوم في المحيط الهادي
تم اليوم إيقاف 3 فرنسيين بتهمة حيازة جوازات مزورة في مطار صنعاء أمس الاول أوقفت سلطات الجوازات اليمنية في مطار صنعاء أمس الأول ثلاثة فرنسيين بينهم امرأة بتهمة حيازة جوازات سفر فرنسية مزورة .
وقد تم إيقاف الفرنسيين الثلاثة أثناء قيام سلطات الجوازات في المطار بعمليات تدقيق وفحص وثائق المسافرين عبر طائرة "اليمنية " التي هبطت في مطار صنعاء كحالة "ترانزيت " في رحلة جوية ( جزر القمر صنعاء باريس ).
وبحسب المصدر فإن الفرنسيين الثلاثة منعوا من مواصلة رحلتهم إلى العاصمة الفرنسية باريس،مشيراً إلى أن سلطات امن المطار قررت إعادة ترحليهم إلى مكان قدومهم خلال اليومين القادمين.
وتجدر الاشارة إلى الفرنسين كانوا سيستقلون نفس الطائرة التي سقطت اليوم في المحيط الهادي والتي راح ضحيته ا93 من ركاب الطائرة المنكوبة و 11 شخصا من طاقم طائرة إيربص 300-310.
وأوضح مصدر يمني أن جنسيات الضحايا هم 26 من الجنسية الفرنسية و54 قُمري، وفلسطيني وكندي، بالإضافة إلى طاقم الطائرة المكون من 11 شخص منهم 6 يمنيين ومغربيتين واندونيسية وأثيوبية وفلبينية.
وقد أعلنت العديد من المصادر أنه تم العثور على مراهق في 14 من عمره, ينتظر وصوله إلى جزيرة القمر ليجيب عن أسئلة عائلات الضحايا الذين كانوا ينتظرون أقاربهم من ركاب الطائرة لمشاركتهم موسم الزواج في جزر القمر. إلا أنه تبين لاحقا أنها فتاة في 14 من عمرها بالاضافة إلى طفل في 5 من عمره.

0 التعليقات:

إرسال تعليق