اشتباكات للقوات الامنية مع القاعدة في باجل


القبض على احد عناصر القاعدة في الحديدة

قال مصدر امني في محافظة الحديدة للمؤتمرنت إن قوات الأمن ألقت القبض على احد المطلوبين امنياً من عناصر القاعدة في إحدى القرى التابعة لمديرية باجل .

وأضاف المصدر إن عملية القبض تمت في السادسة من فجر اليوم الأربعاء في قرية دير جابر التابعة لمدينة باجل محافظة الحديدة غرب اليمن.

وأشار المصدر إلى أن عملية القبض على احد عناصر القاعدة تمت في عملية مداهمة لمنزل كان يختبئ فيه المطلوب ،مؤكداً عدم وجود أية اشتباكات بين الأمن والمطلوب نظراً لدقة العملية التي باغتت المطلوب الأمني.

وكانت السلطات اليمنية
توعدت العناصر الإرهابية من تنظيم القاعدة بالمزيد من الضربات على أوكارهم مؤكدا بان أجهزة الأمن سوف لن تتهاون في ملاحقة عناصر الإرهاب وأنها تقف بالمرصاد لكل من يفكر بالعبث بأمن اليمن.

وتأتي عملية القبض على احد عناصر القاعدة بعد العمليتين الأمنيتين الاستباقيتين الناجحتين ضد عناصر تنظيم القاعدة في كل من
شبوة وأبين وأمانة العاصمة وأرحب


ويقول مسؤولون يمنيون إن عدة مسلحين أصيبوا بجراح في محاولة للقبض عليهم في الحُديّدة إلى الغرب من العاصمة صنعاء. وقال معاون وزير الداخلية اليمني إن الجيش سيواصل استهداف تنظيم القاعدة إلى أن يقضي عليه.
وتأتي هذه الاشتباكات بعد أيام من اعتراف شاب نيجيري متهم بمحاولة نسف طائرة ركاب أمريكية بأنه تلقى تدريبات على تنفيذ هذه العملية على يد أعضاء بتنظيم القاعدة في اليمن.

وكالات



0 التعليقات:

إرسال تعليق