مصدر أمني.. أبو أيمن المصري بين المجموعة الارهابية



كشف مصدر أمني مسئول أن الضربة الجوية استهدفت (6) من أخطر عناصر الإرهاب لتنظيم القاعدة اليوم بينهم (أبو أيمن المصري وهو من أخطر العناصر القيادية والمنظر الإيديولوجي لتنظيم القاعدة اليمن .


وقال المصدر إن الضربة التي نفذتها القوات الجوية اليمنية في تمام الساعة الثانية والنصف ظهر اليوم الجمعة استهدفت سيارتين تقل (8) من العناصر الارهابية الخطيرة وهم ( قاسم الريمي القائد العسكري للتنظيم وعمار عبادة الوائلي وصالح التيس وعايض جابر الشبواني، بالإضافة إلى عبدالله هادي التيس وابو أيمن المصري(مصري الجنسية) ويعرف بصالح الجوفي ويعتبر من اخطر العناصر الإرهابية القيادية في تنظيم القاعدة باليمن والمنظر الأيدلوجي للعناصر الإرهابية في اليمن وهم من ا لعناصر القيادية في التنظيم ).


وأسفرت تلك الضربة عن مقتل ستة من العناصر الإرهابية، وتدمير السيارتين اللتين كانوا يستقلونها في منطقة الاجاشر ما بين طيبة الاسم والبقع الواقعة بين محافظتي صعدة والجوف ، فيما تمكن اثنين من الإرهابيين من الفرار، وحيث يجري حاليا ملاحقتهم.


وأكد المصدر مجددا بأن الحرب مع العناصر الإرهابية سواء من تنظيم القاعدة أو غيرهم من الإرهابيين ستظل مفتوحة ومستمرة ولا هوادة فيها، وحيث ستتواصل عملية ملاحقتهم وضبطهم حتى يستسلموا ويلقوا بأسلحتهم أو ضبطهم وتقديمهم للعدالة.


وأضاف: إن الأجهزة الأمنية ستظل بالمرصاد لكل من يفكر العبث بالأمن والاستقرار، و لن تسمح لأي إرهابي او مخرب أو خارج على النظام والقانون النيل من أمن الوطن واستقراره وسكينته العامة.


وأهاب المصدر مجددا بالإخوة المواطنين المزيد من ا لتعاون وتقديم المعلومات للأجهزة الأمنية التي من شأنها ضبط هذه العناصر الإرهابية الخارجة على النظام والقانون دون تنفيذها لأي عمليات إرهابية تستهدف زعزعة الأمن والإضرار بمصالح الوطن والمواطن.


محذرا من أي تستر على مثل تلك العناصر الإرهابية والخارجة على النظام والقانون وحيث سيعرض من يقومون بذلك أنفسهم للمساءلة القانونية

المؤتمر نت


0 التعليقات:

إرسال تعليق