تهحمت على خالد يوسف.. فوزية تقول بأنها تحمل رسالة روحانية وتدعي النبوة



تعرّض المخرج المصري خالد يوسف إلى موقف مثير، حينما هاجمته امرأة تدعى فوزية، ادعت أنها مبعوثة من عند الله وأنها تحمل رسالة روحانية تريد أن تناقشها معه، شرط أن يطفئ الكاميرات، إلا أنه رفض ذلك وطلب منها التكلم أمام الكاميرا، قبل أن تصدر في طقوسا غريبة وتتهجم عليه، ما أدى إلى تدخل رجال الأمن لاحتواء الموقف.

وردا عن أسئلة الصحفيين المحرجة دافع خالد يوسف عن فيلمه "دكان شحاتة" قائلا:"فيلمي يتطرق إلى حالة الظلم المسلط على الشخصية المصرية والعربية والتي تسببت فيها حالة الاغتراب التي يشعر بها المواطن العربي في بلده"، واعتبر خالد فيلمه صرخة ضد التسلط والديكتاتورية. وأضاف تلميذ يوسف شاهين "العرب معقدون من كلمة »الجنس« خاصة عندما يتناول في السينما، لكنهم غير معقدين من بقية المحرمات كالسرقة والقتل، رغم أنهما موجودين في "دكان شحاتة"، ووصف بأن المشاهد الساخنة التي احتواها الفيلم مبررة وأن من يقولون عكس ذلك »شواذ جنسيا«".

وحالة فوزية ليست الاولى ولا الاخيرة, فهناك من أدعت في اليمن النبوة وهناك من أدعت أنها مريم الجديدة.. لكن تظل الحالات المعلن عنها للرجال أكثر منها للنساء. فقد حكم على مقيم إفريقي في السعودية بسنة سجنا بعد أن أدعى النبوة وكون أتباع له وكذلك الحال في مصر حين قام أحدهم بتبشير بدعوته وتغير القبلة مدعيا أنه المهدي المنتظر, وفي اليمن ظهر أكثر من شخص يدعي أنه المهدي الموحى إليه من الله وكل منهم يبشر بتعاليمه الجديدة!!

0 التعليقات:

إرسال تعليق