.هجوم ليلي مسلح على نقطتين عسكريتين مأرب..

من خلال المتابعة لاسلوب النقل الاعلامي لحملة الحكومة اليمنية على القاعدة.. توقع المهتمين بشؤون الجماعات ردود صغيرة كمقدمة لرد كبير وصادم من تنظيم القاعدة.. 
فالعناوين التي حملتها الصحف الرسمية والتابعة للجيش اليمني وحتى البيانات الاخبارية في التلفزيون اليمني.. تفتقد للعقلانية وتحكمها العنتريات والصبيانية 
 في صياغة خبر امني.. حيث يهيأ للقارئ او المشاهد أن اليمن يجري حرب مع بلد عظمى وليس مع عصابة نضامية!!


مع العلم ان تلك العصابة النضامية لديها اتباع وخلايا نائمة وتعاطف شعبي في المناطق النائية.. وتسيطر على الكثير من المساجد في المدن..
إليكم أول عملية انتقامية للقاعدة في اليمن نقلا عن مأرب برس بعد حملة الاجهزة الامنية الناجحة على القاعدة استهدفت جنود من سلاح الدفاع الجوي!!


مقتل جندي وجرح ثلاثة آخرين في هجوم نفذه عناصر من القاعدة


قتل الجندي عبدالله اسماعيل الوادعي وجرح كل من فيصل عوض ناصر، ومحفوظ حيدر عبدالله، وعلي سعيد عبدالله بمحافظة مأرب، بعد أن هاجمهم صباح اليوم – مجموعة مسلحة يعتقد أنهم من تنظيم القاعدة - بالقرب من محطة بن معيلي ع لى طريق صافر- مأرب.


وقالت مصادر محلية لـ(مأرب برس) أن أثنين من الجنود في حالة خطرة، وجرى نقلهما ظهر اليوم إلى إحدى المستشفيات بصنعاء. مشيرة المصادر أن الجنود الأربعة، الذين إستهدفهم الهجوم المسلح من قبل المسلحين ، ينتمون جميعا إلى الدفاع الجوي.
وكان أفراد من القاعدة قد قاموا في وقت متأخر من مساء أمس الاربعاء- بمهاجمة نقطتين عسكريتين على مدخل مدينة مأرب، دون ان يخلف الهجوم أي إصابات بين الجانبين- حسب تأكيد المصادر المحلية.
وكانت محافظة مارب قد شهدت يوم امس غارات جوية قالت المصادر الامنية انها استهدفت مزرعة ومنزل عائض الشيواني- احد قادة تنظيم القاعدة ، وفي حين أهاب المصدر الامني بكل المواطنين في ابين وشبوة ومارب إلى مساعدة الأجهزة الأمنية في تقديم كل المعلومات المتعلقة بتحركات وأنشطة تنظيم القاعدة.




0 التعليقات:

إرسال تعليق